Infographics for dummies

30,November 2019

Infographics For Dummies عبارة عن دليل شامل لإنشاء تصوّر للبيانات بنداء فيروسي. يركز الكتاب ، الذي كتبه مؤسس Infographic World ، وهي وكالة معلوماتية مقرها مدينة نيويورك ، وكبار مصمميه ، على كيفية البيانات والتصميم والتوزيع لإنشاء رسوم بيانية مذهلة ومشاركة. يتيح لك التعليم خطوة بخطوة التعامل مع البيانات مثل المحترفين ، مع إنشاء رسومات جذابة مع برامج مثل Adobe Illustrator و Photoshop. يرشدك الكتاب عبر الأنواع المختلفة من الرسوم البيانية ، موضحا سبب فعاليتها ومتى يكون ذلك مناسبًا.

 

تسعين بالمائة من المعلومات المرسلة إلى عقلك مرئية ، لذلك من المهم أن تدغدغ الأعصاب البصرية لإثارة إعجاب الناس ببياناتك. الرسوم البيانية تفعل ذلك تماما. أكثر إثارة من جدول البيانات ، يمكن أن تضيف الرسوم البيانية الفكاهة والاهتمام والفلاش مع نقل المعلومات الحقيقية. يؤدي وضع بياناتك في شكل رسوم بيانية إلى زيادة مشاركتها عبر Twitter و Facebook و Pinterest ومواقع الوسائط الاجتماعية الأخرى ، كما أن الاهتمام المرئي يجعلها أقل عرضة للتجاهل. توفر Infographics For Dummies طريقة مجربة وحقيقية لإنشاء الرسوم البيانية التي تحكي قصة وتحفز الناس. تشمل الموضوعات:

 

التحدث مع العملاء حول البيانات

اكتشاف الاتجاهات ، القيم المتطرفة ، والأنماط

تصميم مع لوحات المزاج و wireframes

إطلاق وتعزيز infographic الخاص بك

يصف الكتاب ، الذي كتبه جوستين بيجل ، ماجستير في إدارة الأعمال ، مؤسس Infographic World ، Inc. ، عناصر الرسم التخطيطي الناجح ، ويؤكد على المكونات التي يجب أن تحتوي على بياناتك. البشر مخلوقات بصرية ، يروون قصصًا بطريقة مرئية. في عالم اليوم المليء بالبيانات والرسائل ، تعد الرسوم البيانية من أفضل الطرق لتوضيح وجهة نظرك.

الكتب ذات صلة